إلى لقاء قريب🥹
آهلاً يا أصدقاء.. مساء الورد كيف حالكم يارب تكونوا بخير وصحه. ماعرف من وين ابداء الموضوع بس قررت قرار وحابه اخبركم عنه. نويت اني ان شاء الله اخذ فترة راحة من التدوين . ماشاء الله صار لي تقريباً ٦ او ٧ شهور وانا منتظمه وشاطره ومجتهده بالتدوين هنا 😂 فحسيت اني احتاج فصله لبعض الوقت عشان ارتاح واشحن طاقه للكتابه مره اخرى
رغم اني ترى محضره مواضيع بس نفسياً مجهده. وايضاً حابه اني اركز مع نفسي شوي واعيش تجارب حلوه مع فصلي المفضل الصيف . ادري فيه بعضكم الان وده يهاجمني لاني احب الصيف 😅 بس ايش اسوي احبه مره وسبحان الله اكون مرتاحه فيه طاقياً اكثر من اي فصل ثاني 🥹
المهم اكيد مستغربين ليش خبرتكم هذي المره مو مثل دائما اختفي فجأه 🫣 لاني الحمدلله هذي المره انا بوقف برضاي ماعندي ضغط نفسي او اي مشكله احمد الله واشكره. وكمان لاني بخبركم اني بقفل الموقع ماعرف لمتى بإذن الله فاذا حابين تحفظون اي من مقالاتي احفظوها من الان لان بعد تقريباً ١١ يوم رح اقفله ان شاء الله. اخر شيء شكراً للكل شخص فيكم قرأ كلماتي ودعمني حتى لو لزياره وحده او موضوع واحد ممتنه لكم
إلى لقاء اخر بإذن الله.. اتمنى لكم ليلة سعيدة ومريحة
☺️صيف ممتع ❤️❤️
